الخميس، 28 فبراير 2013

الحب

بالحب .. القلب فيوم اغتوي...
و لا طال حبه فيوم .. و لا ارتوي ...
و تكوي فالقلب.. نار الهوي...
و ان جه فيوم الحب انتهي ...
تيجي الليالي تفكره باللي اتنسي ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق